عاجل اهم الاخبارمال و أعمال

نصف النساء الأصغر في حاجة إلى الاقتراض! لكن هذه النصائح يمكن أن تساعد!

نصف النساء الأصغر في حاجة إلى الاقتراض! لكن هذه النصائح يمكن أن تساعد!

نصف النساء الأصغر في حاجة إلى الاقتراض! لكن هذه النصائح يمكن أن تساعد!

تحليل نورهان الشيخ

وفقًا لمسح حديث ، يتعين على أكثر من نصف الشابات (من 18 إلى 30 عامًا) اقتراض المال للحصول على نقود كافية حتى نهاية الشهر. هناك العديد من الأسباب المحتملة وراء ذلك ، لكن الاقتصاد المحسن قد يساعد في حل هذه المشاكل. قد يؤدي العمل الأكثر اتساقًا والمزيد من الساعات المتاحة للموظفين إلى تحسين هذه الحالة.

اقترضت العديد من الشابات (والرجال أيضًا) من العائلات أو استخدموا بطاقات الائتمان لتغطية نفقاتهم. قال حوالي 10 ٪ من الشباب إنهم استخدموا شركة قروض يوم الدفع ، على الرغم من أن الآباء الذين تقل أعمارهم عن 30 عامًا ، قفز هذا الرقم إلى 25 ٪.

لماذا تقترض الشابات الكثير من المال؟

في السنوات الأخيرة ، كانت هناك زيادة في عدد من هم دون الأربعين ، وعدد المستأجرين أيضًا ، الذين يكافحون لتغطية نفقاتهم. يعتمد الكثيرون الآن على بطاقات الائتمان أو إقراض يوم الدفع للتعامل مع النفقات الأساسية عندما يكون لديهم نقص في النقد.

أكبر مصدر للقلق هو أنهم قد يحاصرون أنفسهم في دائرة الديون التي يصعب الخروج منها. مع ارتفاع الرسوم ، يمكن أن تصبح قروض يوم الدفع باهظة الثمن بسرعة. يجب استخدامها فقط في حالات الطوارئ مثل الفاتورة الطبية ولكن أيضًا فقط عندما يكون المقترض متأكدًا من أنه يمكنه سداد القرض على شيك الراتب التالي. تجديد القرض ليس خطة جيدة.

يعتقد الكثير من الشباب أنهم سيكونون مدينين عندما يبلغون الأربعين من العمر ، لذا من الحكمة تجنب القروض عالية التكلفة من أي نوع كلما أمكن ذلك. حتى قروض التقسيط ذات الفائدة المنخفضة وشروط السداد الأطول يمكن أن يكون لها فائدة تزيد عن 300٪ على مدى عمر القرض.

نصائح لتوفير المال للشابات

يمكن أن تساعدك هذه النصائح في توفير المال حتى لا تضطر إلى الاقتراض من أي شخص في وقت الحاجة.

ضع ميزانية

يوصى بشدة لجميع الشباب أن يضعوا ميزانية وأن يرصدوا بالفعل نفقاتهم. 

تقليل المصاريف غير الضرورية

يعد تقليل النفقات غير الضرورية ، مثل تناول الطعام بالخارج ، طريقة سهلة لتحسين التدفق النقدي وتقليل الضغط عليك. 

سداد الديون عالية الفائدة

سداد الديون ذات الفائدة المرتفعة أولاً هي استراتيجية مجربة لتوفير المال ، كما هو الحال مع الوقت ، ستزداد الفائدة ، وسيتعين عليك دفع أموال ضخمة لاحقًا. 

تحكم في نفقاتك الثابتة

تحمل نفقاتك الثابتة مثل الإيجار ، والأقساط الشهرية المتساوية ، وأقساط التأمين ، وما إلى ذلك ، وحدد أولويات نفقاتها بناءً على أهميتها بحيث يكون لديك رفاهية لتأخير إحدى الدفعات في حالة احتياجك إلى أموال لأي طارئ. 

استفد من خطط التأمين أو المزايا

يمكنك إما شراء التأمين أو التسجيل في العديد من برامج الإعانات الحكومية ، مثل التقاعد ، والأرامل ، وما إلى ذلك ، واستخدامها لتغطية نفقات الطوارئ لاحقًا. 

ما تحتاج إلى فهمه هو أن كل شيء يبدأ بإنشاء ميزانية والحفاظ عليها حتى تعرف بالضبط أين تنفق الأموال ومقدارها.

قم بتغطية نفقاتك غير المتوقعة بقروض يوم الدفع في CashInaSnap !

اتبع هذه النصائح ، ولن تضطر أبدًا إلى طلب المال من أي شخص. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تجد نفسك في حالة طوارئ دون أي طريقة أخرى للتعامل معها ، ففكر في الحصول على قرض يوم الدفع في أحد أفضل مصادر الإحالة ، CashInaSnap. نحن متواجدون في خدمتك 24/7 ، 365 يومًا في السنة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى