عاجل اهم الاخبار

مباراة الاهلي والترجي اليوم بث مباشر

مباراة الاهلي والترجي اليوم بث مباشر

هي نهائي مبكر ضمن مباريات اليوم؛ هكذا أجمع المراقبون على مباراة اليوم بين الاهلي والترجي ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم، قمة كروية تجمع اقوى فريقين في القارة وفقاً لتاكيد حسام البدري لذا سيكون من الطبيعي أن يشهد البث المباشر حشودا غير عادية وكأنها مباراة اللقب.

 

تمثل مباراة الاهلي اليوم تحدياً كبيراً لحسام البدري ولاعبيه امام فريق قوي الشكيمة يؤدي بإجادة عالية محلياً وقد خبره المدرب المصري في اكثر من مناسبة

 

الاهلي بلغ ربع النهائي بصعوبة بعد منافسة محتدمة في المجموعة الرابعة،  فحل وصيفاً وراء الوداد البيضاوي المغربي جامعاً 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وخسارة وتعادلين، وهو ذات رصيد زاناكو الزامبي الثالث مقابل 12 نقطة للفريق المغربي.

من جهته ابدع الترجي في دور المجموعات فتصدر المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة دون اي خسارة إذ فاز بثلاث مباريات وتعادل في مثلها متقدما وصيفه ما ميلودي صنداونز بثلاث نقاط.

 

إحصائياً أظهر الترجي كفاءة هجومية مسجلاً 11 هدف مقابل 7 فقط للأهلي، وتقارب الفريقان دفاعياً إذ اهتزت شباك الفريق التونسي 4 مرات مقابل 3 مرات لمنافسه.

يدخل الاهلي بطل افريقيا ثماني مرات، اللقاء قادما من تعادل محلي مع الجيش 1-1 وقد تأكدت مشاركة مؤمن زكريا والمدافع الظهير التونسي علي معلول.

من جهته يخوض الترجي حامل اللقب مرتين اللقاء آتيا من فوز 1-0 على قابس، وسيشارك نجمه طه ياسين صاحب خمسة اهداف في دوري المجموعات.

وسيلتقي الفريقان في لقاء العودة بعد اسبوع بتاريخ 23 سبتمبر في رادس حيث من المتوقع ان تبقى المباراة متأرجحة بين الكفتين حتى لقاء العودة نظرا لتقارب المستوى والندية المتتظرة.

موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم وتوقيت البث المباشر

•    متى؟ تجري المباراة يوم السبت 16 سبتمبر وتنطلق في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت مكّة المكرّمة،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى