رياضه

بث مباشر الأهلي والرجاء المغربى فى دورى أبطال إفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، اليوم السبت، الموافق 22 أبريل 2023، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والرجاء في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربى فى دورى أبطال إفريقيا بث مباشر

وضع السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى شعار الفوز على الرجاء المغربى، الهامة والحاسمة أمام الرجاء المغربي اليوم السبت 22 إبريل 2023 في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المواجهة التي يسعى خلالها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة قبل السفر إلى المغرب لخوض مباراة الإياب يوم 29 أبريل الجاري.

حرص كولر علي عرض تسجيل لمباراة الرجاء والوداد البيضاوي في قمة الدوري الدوري المحلي المغربي التي انتهت بالتعادل بهدفين، والتي كشفت معاناة ممثل المغرب أزمة دفاعية نتيجة غياب الثنائي المصاب محمد النهيري وعبد الصمد البدوي، بجانب عدم وضوح الرؤية لمشاركة إسماعيل المقدم أمام الأهلي لتعرضه لإصابة بالتواء في الكاحل خلال مباراة فريقه أمام حسنية أكادير بالبطولة المحلية المغربية، كل ذلك بالإضافة إلى عدم التجانس المعنوي والخططي بين مروان هدهودي وجمال حركاس، مع الوضع فى الاعتبار أن الأخير يمتلك القدرة على التقدم لإحداث الزيادة العددية في الشق الهجومي وتسجيل الأهداف.

وترجم دفاع ممثل المغرب ارتباكه من خلال أرقامه بمشواره المحلي بعد أن تلقت شباكه 20 هدفا في 23 مباراة، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري المغربي.

وفي الوقت ذاته فإن كولر استقر على الدفع بجميع أسلحته التهديفية علي مدار شوطي مواجهة اليوم، مثل: حسين الشحات ومحمد مجدي “قفشة” وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم “كهربا” ومحمد شريف والجنوب إفريقي بيرسي تاو والجزائري أحمد القندوسي، لاستغلال الحالة الدفاعية المغربية.

ولم يغفل مارسيل الارتقاء بقدرات مجموعة المدافعين خاصةً محمد عبد المنعم “كامبوس” ومحمود المتولي وياسر إبراهيم، ليتمكنوا من تحجيم تحركات مفاتيح لعب بطل المغرب، خاصة الثلاثي حمزة خابا وزكرياء الهبطي والجزائري يسري بوزوق والتوجولي روجير أوهولو، الذين يعتمد عليهم منذر الكبير كحلول تهديفية.

ونجح الأهلي في آخر مبارياته التي خاضها قبل مواجهة الرجاء المغربي، في أن يحقق الانتصار على نظيره سموحة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، وتحديدا المرحلة السادسة والعشرين، بثنائية نظيفة، وشهدت تألق الثنائي محمد شريف ومحمود كهربا.

بث مباشر مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، اليوم السبت، الموافق 22 أبريل 2023، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والرجاء في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى