اخبارمحليه

انطلاق حملة تكنوجرين

انطلاق حملة تكنوجرين

انطلاق حملة تكنوجرين

متابعه / سعد مازن

وأنطلقت الحملة مجارية للأحداث الراهنة حول العالم وهي كيفية الحياة في بيئة صحية نحو عالم افضل، وأيضًا مدعمة من المبادرة التي أطلقتها وزارة البيئة (اتحضر للأخضر) و مؤتمر المناخ COP27 لعام 2022. وقد جاءت فكرة المشروع لتهدف إلى تعديل السلوك السلبي للأفراد والعادات الخاطئة عند استخدام التكنولوجيا، بالإضافة إلى التوعية الإيجابية لاستخدام التكنولوجيا بالطريقة الصحيحة التي لا تؤثر على صحة الأفراد و لا تنعكس على البيئة بالضرر و تعريفهم بطبقات كفاءة الطاقة و معرفة الافضل فيما بينهم. لتكون الحملة تحت شعار “تكنوجرين..

 

تكنولوجيا بالمظبوط”. بالإضافة أنه تم تسليط الضوء في أهدافها على تزويد الأفراد بالوعي الكافي الذى يدفعهم لتغيير سلوكهم السلبي عند استخدام التكنولوجيا؛ وذلك لتقليل الانبعاثات الكربونية الناتجة عن الاستخدام المفرط والخاطئ للتكنولوجيا، وأيضًا حثهم على استخدام الأجهزة الموفرة للطاقة والقابلة لإعادة الشحن، وكذلك توعيتهم بأهمية إعادة التدوير وذلك من خلال حثهم على اللجوء إلى مواقع وتطبيقات لبيع الأجهزة الإلكترونية القديمة وغير المستخدمة بدلاً من الاحتفاظ بها. وقام بتنفيذ المشروع تكنو جرين فريق عمل مكون من ١٨ عضوًا، وهم :(أشرقت مجدى، ميار عمرو،أليس ملاك، عمر رامى، عمر خالد ، ميار خالد، شروق ياسر، ،

 

نادية إبراهيم ،أميرة حسن، فريدة أشرف ،جنة وليد، نورهان محمد،بسملة أيمن ،مريم كمال، ميار فكرى، سارة محمد، منار حسين، شذا حسن).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى