رياضهعاجل اهم الاخبار

الاهلي باق شئتم ام ابيتم !!

الاهلي باق شئتم ام ابيتم !!

الاهلي باق شئتم ام ابيتم !!
بقلم: الكاتب الصحفي/ عصمت الطاهات
قلناها مرارا .. ان هناك ثلاثة مصونات في مصر يجب ان لا تمس بسوء .
اول تلك المصونات الثلاث هي اهرامات مصر الشامخة التي تاريخها محفور في الوجدان .
وثانيا : ان جعل الله النيل الأزرق العظيم يضئ بأرض مصر الحبيبة حيث تتجلى حكمة الخالق بهذه الهبة الالاهية .
وثالث تلك المصونات الثابتة قي الجذور هو تواجد الاهلي العظيم في ارض مصر ليكون رمزا لمصر والمصريين ومدخل السعادة والافر اح على قلوبهم من خلال مشاركاته وانتصاراته واسمه العالمي ليكون واحدا من الاندية العالمية التي يعشقها الناس.
فيا الهي كم انت عظيم ياأهلي ايها الكيان الشامخ المحفور قي قلوب الملايين، الصامد في وجه كل الأعاصير، ياالله كم انت كبير وقوي ومُحًصن يامحمود الخطيب من لدغات الافاعي النكرة يارمز الرياضة المصرية والعربية والافريقية.
والله حتى إطالة النظر في عينيك ياخطيب فيها شفاء للناظرين، ولهذا نعشق الاهلي والخطيب الخلوق ،
ثم نحن نحب ونعشق الاهلي العظيم لانه إعتمد اللون الاحمر في رايته الخفاقة ولانها تحتضن النسر المصري الشامخ.
وللعلم ايضا ان الاهلي ورئيسه الخطيب لم يقصروا مع احدا يوما.. ما، في الوقت الذي إستل فيه البعض من الحاقدين النكرة سكاكينه وراح يغرسها في خاصرة الاهلي والخطيب.
فاألاهلي والخطيب اكبر واشرف واقدس واطهر من ان يتعرضا لسموم تبعثها بعض اسراب الذباب الإلكتروني النتنة وفي بعض القنوات الفضائية من البعض الذين يتسكعون في الازقة والحانات ومراقص مابعد منتصف الليل في الهرم والخارج.
فيا زنادقة اخر زمن ، وياعديمي الاخلاق ، والعفة والطهارة .
والله لغير الله تعالى ثم للاهلي هذا القلب ما خفق وارتجف ، ولا لغير الخطيب هذا النبض ما وقف.
فإياكم واهلي المجد والفخار ، اياكم ان تقربوا الاهلي العظيم قاهر الأندية ومحطم امالها وخاصة بالقاضية ولو بحرف من حروف تربيتكم الساقطة.
اختشوا على انفسكم بئه وتذكروا ان حذاء اي طفل اهلاوي اشرف واطهر من شواربكم وشرفكم ، إختشوا إذا بقي في وجوهكم نقطة حياء
وتذكروا ايضا ان حذاء السيدة الاهلاوية انظف من لحاكم .. عيب عليكم ، لم تتركوا شاردة ولا واردة من خبثكم ونجاساتكم إلا ولونتم فيه الاثير من خلال هواتفكم المصنوعة من جلود الخنازير .
وهذه قمة الوساخة والوقاحة ان تمارسوا اليوم دور الكلاب العاوية على الاهلي ورئيسه ، وفي الامس كنتم قد مارستهم دور الذئاب الضارية ضد مدربنا كولر .
لذلك ؛
من يحاول الإساءة للاهلي ورئيسه الخطيب الذين اوجدهم وانتخبهم العاشقين والمحبين لهم.
سواء باللفظ او بالاشارة او الاستعادة او اللمز او الهمز او الغمز من قبل الشريحة الذبابية المسخرة للاساءة وهدم الاهلي فكأنما خرجوا على إرادة جماهير الاهلي العظيمة وخائنين لمبادئه .
نبضات قلوبنا بإتجاه الاهلي الحبيب ليست إرادية فقد رضعت له الحب مع حليب طفولتنا .
واما بعض الذين ينعتوني بالنفاق والتطبيل للاهلي ورئيسه فانا اعترف بان اجمل النفاق هو الذي يكون من حبيب مخلص الى احبته المخلصين.
حمى الله الاهلي المجد والكبرياء .. وحمى الله الخلوق الخطيب وامده بمدد من عنده وايده بنصره ، وحمى الله ووفق واسعد جماهير الاهلي العظيمة الصابرة الصامدة القوية العفيفة الطاهرة الخلوقة من مكر الماكرين وحسد الحاسدين وتقول المتقولين الانجاس .
وعشت يا اهلي ايها المجد في علاك .. وعاشت إدارتك الواعية المؤمنة الطاهرة الحرة الشريفة النزيهة .. وعاشت جماهيرك الوفيه المخلصة الطاهرة التي تدعمك دوما بمواقفها المشرفة وعشقها وحبها للاهلي وإدارته . وبارك الله بالأهلي والاهلاوية وبكل من قال انا اهلاوي صغيرا كان ام كبيرا فالاهلي تاريخ ومجد محفور في القلب .
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏ياأهلي أمات الحب عشاقا وحبك أنت أحيانى ولو خيرت فى وطن لقلت هواك أوطاني عصمت على‏'‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى