عاجل اهم الاخبارمحافظات

الاتحاد المصري بكلية الصيدلة جامعة الاسكندرية EPSF-Alex يستضيف مؤتمر خطوة علي الطريق في نسخته السادسة عشر تحت عنوان ” اصنع مستقبلك”

الاتحاد المصري بكلية الصيدلة جامعة الاسكندرية EPSF-Alex يستضيف مؤتمر خطوة علي الطريق في نسخته السادسة عشر تحت عنوان ” اصنع مستقبلك”

متابعة/ دعــاء السيد

يُعد مؤتمر خطوة على الطريق من أكبر وأقدم المؤتمرات التي تُعقد في أجازة منتصف العام الدراسي من كل عام، والتي تهدف إلى تطوير مهارات الطالب الصيدلي وتأهيله لسوق العمل.

يعقد المؤتمر هذا العام ولمدة أربعة أيام بمركز المؤتمرات بكلية طب جامعة الاسكندرية بداية من الإثنين 29 يناير وحتى الخميس 1 فبراير حيث انه سيتضمن محاضرات نظرية وورش عمل تعليمية في مجالات مختلفة كالصيدلة المجتمعية والتسويق فى المجال الطبى والمستحضرات التجميلية والتأمين الطبى، ويتيح المؤتمر للطلاب فرصة لبناء شبكة علاقات احترافية وتبادل الأفكار بين الطلاب من جميع أنحاء الجمهورية، بالاضافة لتواجد من الاتحاد الدولي لطلاب كلية الصيدلة IPSF

قال أحمد علي مسؤل التسويق بالاتحاد ان المؤتمر حضره ممثلين من الهيئة العامة للرعاية الصحية بمصر، هيئة الدواء المصرية وسوق الدواء.
منهم د. شريف كمال :مستشار رئيس هيئة الرعاية الصحية والتأمين الصحي الشامل.
د. احمد عاشور :المشرف العام على قطاع المشاركة المجتمعية.

وعدد من صناع المحتوى على السوشيال ميديا ممن يقدمون محتوى طبي : د. احمد نوبل، د. سارة سالم، د.حبيبة محمد، د. أمنية العبد.نورا عصام و د.منة عبده.

كما يتواجد عدد من الرعاة والشركاء مثل مستشفيات الأندلسية، مستشفى نيل الأمل، أكاديمية ابن سينا، شركة NAPHS وصيدليات نور

كما يتواجد أيضًا فارم اكاديمي و شركة يوتوبيا وماكرو و Aumet و ايبيكس فارما.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى